image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. جمال بلعمري ينتقل إلى نادي ليون الفرنسي

بلعمري 3 - رسميًا.. جمال بلعمري ينتقل إلى نادي ليون الفرنسي

أعلن نادي ليون الفرنسي مساء يوم أمس الاثنين تعاقده مع المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري لاعب نادي الشباب السابق، وذلك في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسم واحد، مع أفضلية التجديد لموسم إضافي.

وأشار النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” إلى وصول اللاعب إلى الأراضي الفرنسية، من أجل الانخراط في تدريبات الفريق تمهيدًا للمشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح النادي أن التعاقد مع بلعمري جاء تعويضًا لرحيل المدافع الدنماركي يواكيم أندرسن، الذي انتقل إلى صفوف نادي فولهام الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.

اقرأ أيضًا.. صفقة عالمية جديدة في طريقها إلى صفوف نادي الشباب

اقرأ أيضًا.. إدارة الشباب تواصل تدعيم الفريق بصفقة محلية جديدة

وكان بلعمري قد فسخ عقده مع نادي الشباب في نهاية الموسم الماضي، بعد الأزمات الأخيرة مع مجلس الإدارة برئاسة خالد البلطان، حيث اتهم جمال بلعمري الإدارة الشبابية بالتقصير في سداد مستحقاته المالية.

ومع رحيل بلعمري عن صفوف الليوث أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى وجود رغبة لدى مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة عبد الإله مؤمنة، في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن جمال بلعمري يعد واحدًا من أبرز المدافعين في القارة السمراء، حيث تمكن في العام الماضي من التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب الجزائر، وكان واحدًا من أهم العناصر في هذه البطولة.



●●