image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رغم رحيله إلى ليون.. جمال بلعمري يوجّه رسالة إلى نادي الشباب

بلعمري - رغم رحيله إلى ليون.. جمال بلعمري يوجّه رسالة إلى نادي الشباب

أعلن نادي أوليمبك ليون الفرنسي مساء أمس الاثنين، عن التعاقد مع المدافع الجزائري جمال بلعمري اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وأوضح الفريق الفرنسي أنّه تعاقد مع جمال بلعمري في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد قابل للتمديد، ليكون اللاعب بديلًا للمدافع خواكيم أندرسون الذي خرج على سبيل الإعارة.

هذا ووجّه المحترف الجزائري رسالة إلى نادي الشباب عبر “ستوري” حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيثُ قال باللغتين العربية والفرنسية:

“شكرًا نادي الشباب”.

ونجح أبيض الرياض في ضم الجزائري في صيف عام 2016 وشارك معه في 67 مباراة رسمية في الدوري السعودي للمحترفين، وسجّل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع اثنين.

ودخل بلعمري مع إدارة البلطان في سلسلة من الأزمات، انتهت بفسخ تعاقده مع الأبيض، بعد أن رفض العودة إلى التدريبات رُفقة زملائه لاستئناف الدوري بعد انتهاء فترة التوقف بسبب كورونا، رغم أنّ الإدارة وفّرت له طائرة لنقله.

هذا ويحاول الفريق العاصمي تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، ومن الأسماء التي نجح في ضمها الأرجنتيني إيفر بانيغا وخالد الدبيش، كما تحدّثت تقارير عن اقتراب الإدارة من ضم المدافع التشيلي إيغور ليشنوفسكي صاحب الـ 26 عامًا.

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر تطالب نادي الشباب بمليون ريال بدل تدريب (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. ليشنوفسكي صفقة عالمية جديدة في طريقها إلى صفوف نادي الشباب (طالع التفاصيل).



●●