image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

نادي الاتحاد يتعاقد مع المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري

بلعمري 3 - نادي الاتحاد يتعاقد مع المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري
أفادت تقارير صحفية اليوم السبت، بموافقة نادي ليون الفرنسي. على إعارة المدافع الجزائري جمال بلعمري إلى نادي الاتحاد السعودي، لمدة موسم واحد.

وتبحث إدارة نادي الاتحاد، التعاقد مع مدافع أجنبي يقود خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم. الذي يعاني من ثغرات، أدت إلى خسارة مباراتهم الماضية أمام الاتفاق.

رغم رحيله إلى ليون.. جمال بلعمري يوجّه رسالة إلى نادي الشباب (اضغط هنا)

وخسر الاتحاد مباراته الأولى، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. بنسختها الجديدة أمام الاتفاق، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وعانى الاتحاد في المباراة، من وجود مشاكل في خط الدفاع. الذي يقوده البرازيلي برونو أوفيني، وهو ما دفع الإدارة إلى البحث عن مدافع أجنبي بديل.

جمال بلعمري ردًا على أخبار وجود أزمة مع إدارة الشباب: تبغاني أرجع مشي! (اضغط هنا)

ومن جانبه، أبدى جمال بلعمري موافقته إلى العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الاتحاد، حيث سبق أن مثّل اللاعب نادي الشباب.

ووقع بلعمري على عقد انتقاله الى ليون قبل نحو 20 يومًّا، إلا أن وجود 4 مدافعين في النادي الفرنسي، يجعل مشاركته مع الفريق صعبة، وهو الأمر الذي يمهد انضمامه إلى العميد.

الأهلي والشباب يتوعدان الثنائي يوسف بلايلي وجمال بلعمري (اضغط هنا)

في شأن آخر، قرر المدرب البرازيلي فابيو كاريلي استبعاد الثلاثي القادم من نادي النصر: عبدالعزيز الجبرين وعمر هوساوي وحمد آل منصور عن مباراة الفريق أمام الفتح التي تقام مساء اليوم السبت.



●●