image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين دوري أبطال آسيا

جانج هيون سو: لقب دوري أبطال آسيا هو الأغلى في مسيرتي

هيون سوو 2 1 - جانج هيون سو: لقب دوري أبطال آسيا هو الأغلى في مسيرتي

كشف النجم الكوري جانج هيون سو -مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال- عن أسعد لحظاته مع الزعيم، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به الجماهير الهلالية حتى يتمكن الفريق من حصد البطولات.

وخرج النجم الكوري في حوار مع الجماهير عبر قناة الزعيم على “يوتيوب” متحدثًا عن كواليس مواجهة أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى طموحاته مع الأزرق في الفترة المقبلة.

واستهل النجم الكوري حديثه مشيدًا بالجماهير الهلالية، قائلًا: «عرفت معنى القوة الزرقاء (لقب جماهير الهلال) في مباراتي الأولى مع الفريق، إذ تبدل الملعب بالكامل للون الأزرق، هذا يحفزنا، ورسالة الجماهير وصلت لنا بشكل جيد».

وأضاف جانج هيون سو متحدثًا عن ذكريات انضمامه للهلال، مشيرًا إلى أنه عندما وصله العرض الهلالي استفسر عن الفريق من لاعب الزعيم السابق كواك تاي هي، والذي أخبره أن الهلال هو النادي الأفضل في آسيا على جميع المستويات.

الدويش يسلط الضوء على شكاوي الهلال ضد الإعلاميين

التعاون يتجه إلى الرياض لمواجهة الهلال

وتابع هيون سو: «علاقتي جيدة بكل اللاعبين، والأقرب لي في الهلال هم ياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي ومحمد كنو ومحمد جحفلي».

وانتقل النجم الكوري إلى الحديث عن النهائي القاري، مؤكدًا أنه كان واثقًا من تحقيق الانتصار، مشيرًا إلى أنه يعرف فريق أوراوا جيدًا حيث واجههم خلال مسيرته 8 أو 10 مرات، وذلك خلال احترافه في الدوري الياباني.

واسترسل: «قلت لزملائي ينبغي علينا أن نلعب بقوة وبإيجابية، وهذا ما سيفقدهم الثقة، وقبل النهائي ذهبت لعبد الله عطيف وقلت له أنت تمثل قلب الفريق النابض عليك أن تبقى في منتصف الملعب وتنظم اللعب بسهولة، وأن تقاتل وتلعب بشدة أمام الخصم».

وأتم جانج هيون سو حديثه قائلًا: «أتمنى تكرار هذه التجربة، لأنها الكأس الأغلى في مسيرتي، وأتطلع للتتويج من جديد بدوري الأبطال، وكذلك كل البطولات المحلية».

شاهد اللقاء بالكامل:



●●