image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ليوناردو جارديم يحدد أول احتياجات الهلال في الميركاتو الصيفي

جارديم 3 - ليوناردو جارديم يحدد أول احتياجات الهلال في الميركاتو الصيفي

حدد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. أول احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن المدرب ليوناردو جارديم قد تواصل مع إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل. وأخبرها بضرورة تدعيم الفريق بلاعب أجنبي في خانة الدفاع، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا.. الرائد يحسم مصير الثنائي كريم البركاوي ومحمد فوزير

وأوضحت التقارير أن المدرب أكد عدم حاجته لخدمات المدافع محمد جحفلي. حيث سيعتمد على الكوري جانج هيون سو إلى جانب علي آل بليهي، بالإضافة إلى المدافع الأجنبي الجديد الذي ستتعاقد معه الإدارة.

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن المدرب ليوناردو جارديم يرغب مع الهلال في بناء فريق قوي ينافس على كافة الألقاب. وذلك من خلال رفع جودة اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.

اقرأ أيضًا.. التعاون يستهدف التعاقد مع لاعب المنتخب التشيلي

وكانت الإدارة الهلالية قد حسمت التعاقد مع جارديم بعد نهاية منافسات الموسم المنصرم. وسيتولى المدرب قيادة الزعيم خلال منافسات الموسم المقبل، مع أفضلية تجديد عقده لموسم آخر.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال على الرغم من التخبطات الفنية التي عانى منها في الموسم المنصرم. قد تمكن من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين  برصيد 61 نقطة، بعد منافسة قوية مع الشباب والاتحاد.



●●