image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي دون تواجد الحكام الأجانب

الأهلي الاتحاد 1 - ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي دون تواجد الحكام الأجانب

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن مفاجأة كبيرة بشأن مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، والتي تقام يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأفصحت التقارير أن مباراة ديربي جدة ستكون بإدارة طاقم تحكيم سعودي، حيث لم تتقدم إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بطلب استقطاب طاقم تحكيم أجنبي، في الوقت المحدَّد ، والذي يجب أن يكون قبل 16 يومًا من المواجهة.

في هذا الصدد، أوضحت التقارير أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم تفاضل حاليًا بين عددٍ من الحكام المميزين من أجل إدارة هذه المباراة، وهم: تركي الخضير ومحمد الهويش وشكري الحنفوش.

اقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات الاتحاد والاتفاق

اقرأ أيضًا.. حسين المعيني يرحل عن الأهلي ويقترب من صفوف الوحدة

من جهته، أكد مجلس إدارة نادي أهلي جدة أنه لا يحق له التقدم بطلب استقطاب حكام أجانب لهذه المباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، كون المباراة تخص نادي الاتحاد.

وأشارت الإدارة الأهلاوية برئاسة عبد الإله مؤمنة إلى ثقتها الكبيرة في الاتحاد السعودي لكرة القدم وقدرة الحكام السعوديين على قيادة المباراة بشكلٍ جيد يليق بحجم الناديين.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يستهل مشواره في منافسات الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد بمواجهة نادي الاتفاق، على ملعب الجوهرة المشعة، كما يستهل الأهلي أيضًا مشواره في المسابقة المحلية اليوم بمواجهة الباطن، على ملعب الأخير.



●●