image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تعرّف على تصريحات جيسوس قبل مواجهة الهلال بنصف نهائي كأس العالم للأندية

جيسوس 3 - تعرّف على تصريحات جيسوس قبل مواجهة الهلال بنصف نهائي كأس العالم للأندية

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو، جورجي جيسوس، أنه يدرك قوة نادي الهلال بشكل جيد، وأن خبرته تستطيع منحه الفوز على الهلال.

وكان الهلال قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الترجي التونسي، بهدفٍ نظيف من توقيع الفرنسي جوميز، وذلك في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، ليتأهل الزعيم لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:

“أعرف فريق الهلال جيدًا.، ومن بين جميع لاعبيه هناك لاعب واحد فقط لم يسبق لي تدريبه، أعرف جيدًا مدى قوة الهلال، شاهدنا مباراة الترجي والهلال، أعتقد أنها لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق”.

ويمر نادي فلامنجو بأزمة كبرى، حيث كشفت تقارير صحفية عن تعاطي أحد نجوم الفريق البرازيلي للمنشطات (طالع التفاصيل).

وأردف:

“بطولة كأس العالم للأندية مهمة للغاية وصعبة جدًا خاصة وأنه يشارك فيها أبطال القارات، وستكون أصعب عندما ترتفع المشاركة فيها إلى 24 فريقًا بداية من 2021 ، ندرك صعوبة البطولة جيدًا ولكننا على أتم الاستعداد للتحدي”.

واستكمل:

“علاقتي بلاعبي الهلال هي علاقة سابقة، وأتشرف بالطبع بكل الوقت الذي قضيته مع فلامنجو وكذلك مع الهلال، جلبت للهلال أربعة مهاجمين مميزين كان من بينهم الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي يعتبر من أبرز عناصر الفريق”.

للتعرف على القنوات الناقلة للمباراة (طالع التفاصيل).

وأضاف:

“الأندية الخليجية يمكنها أيضا الفوز بمونديال الأندية نظراً لوجود العديد من اللاعبين في صفوفها ولديها الموارد المالية لتدعيم صفوفها وأعتقد أن أندية السعودية هي الأكثر قدرة على هذا لأنها تمتلك أعداد هائلة من المشجعين في المدرجات”.



●●