image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس العالم

جيسوس: تركيزنا منصب على مواجهة الهلال في نصف النهائي

جيسوس 3 - جيسوس: تركيزنا منصب على مواجهة الهلال في نصف النهائي

شدد البرتغالي جورجي جيسوس -المدير الفني لفريق فلامنجو البرازيلي- على أهمية المواجهة التي تجمع فريقه بنادي الهلال، مؤكدًا أن فريقه لا يفكر حاليًا إلا في مواجهة الزعيم.

ومن المقرر أن يواجه الأزرق فريق فلامنجو البرازيلي، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في قطر.

في هذا الصدد، قال جيسوس في تصريحات صحفية:

“نحن سعداء بتمثيل فلامنجو والبرازيل في بطولة عالية المستوى هنا في قطر، الكثيرون يتحدثون عن مواجهة محتملة ضد ليفربول، ولكن علينا التركيز على المباراة الأولى”.

وأضاف:

“لست مهتمًا بأي شيء آخر في الوقت الحالي، لدينا فريق قادر على الفوز ببطولة أخرى، لكننا نحتاج إلى الكثير من التركيز والعمل هنا، فهذا هو سر فوزنا بكأس ليبرتادوريس والدوري البرازيلي”.

من جهته، قال قائد الفريق إيفرتون ريبيرو:

“إنها مسابقة يشارك فيها الأندية الأبطال وهي بطولة حافلة بالمباريات الصعبة، هنا في الدوحة سنمثل أمة تتكون من أكثر من 40 مليون مشجع، نحن سعداء للغاية باللعب في كأس العالم للأندية، وسنحاول إنهاء هذا العام بلقب آخر”.

الجدير بالذكر أن الزعيم قد حسم تأهله للدور نصف النهائي، بالفوز الذي حققه في ربع النهائي أمام نادي الترجي التونسي، بهدف نظيف من توقيع المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.



●●