image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رسميًا.. كريستيان جوانكا يرتدي قميص العين الإماراتي

جوانكا 1 - رسميًا.. كريستيان جوانكا يرتدي قميص العين الإماراتي

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان صباح اليوم الجمعة رسميًا الموافقة على رحيل صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني كريستيان جوانكا.

ونشر المركز الإعلامي للنادي بيانًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ مجلس الإدارة قد وافق على إعارة الأرجنتيني المخضرم إلى نادي العين الإماراتي لمدة موسم واحد.

وأوضح بيان نادي الشباب أنّ النادي أخرج كريستيان جوانكا معارًا لموسم واحد بعد أن اتفق الطرفان على تجديد التعاقد بينهما لمدة موسمين إضافيين. وذلك للحفاظ على اللاعب في الكتيبة البيضاء.

وكانت تقارير صحفية إماراتية قد أشارت في وقت سابق إلى اقتراب انضمام جوانكا إلى العين الإماراتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أنّ مسؤولي الزعيم البنفسجي قد نجحوا في إقناع اللاعب بالانضمام إلى النادي. ولكن حسم الصفقة جاء بعد مفاوضات ماراثونية بين إدارة الناديين.

وذكرت أنّ إدارة نادي العين لم تتمكن من شراء عقد كريستيان جوانكا بشكل نهائي. وذلك لأنّ إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان متمسكة باللاعب وترفض بيعه.

وبهذا يدخل أبيض العاصمة الموسم الجديد دون الثلاثي المخضرم الذي جعله يظهر بشكل قوي الموسم المنصرم. والذي كان يتكون من جوانكا وفابيو مارتينيز وسيباستياو جونيور.

الحزم يعزز صفوفه بـ 3 صفقات من الأهلي والنصر قبل الموسم الجديد (طالع التفاصيل).

الكاميروني فينسنت أبو بكر يصل مقر معسكر النصر في بلغاريا (طالع التفاصيل).



●●