image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

جورجي جيسوس يرد على أنباء عودته لتدريب الهلال

thumbs.web .sapo  799x533 1 - جورجي جيسوس يرد على أنباء عودته لتدريب الهلال
أعرب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال السابق وبنفيكا الحالي، عن استغرابه من الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية عن تلقيه عرضًّا للعودة من جديد لتدريب الفريق السعودي.

وأكد جيسوس في تصريح صحفي مقتضب أنه لا يفكر حاليًّا في الابتعاد عن فريق بنفيكا البرتغالي. مشددًّا على احترامه العقد الذي وقعه مع النادي الأوروبي، ولن يتحدث عن الأمور التي تتعلق برحيله خلال الفترة الحالية.

وتولى جيسوس تدريب فريق الهلال في فترة سابقة وتمكن معه من التتويج بكأس السوبر السعودي على حساب الاتحاد. لكنه غادر بعد خلاف مع إدارة النادي العاصمي.

من جانب آخر، اضطرت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل إلى إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من قيادة الفريق بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال التي أغضبت جماهير النادي.

وغادر الروماني بعدما فقد فريقه الكثير من النقاط في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. كما خسر بطولة كأس السوبر السعودي لصالح غريمه التقليدي النصر.

وقررت إدارة فهد بن نافل تعيين مدرب درجة الشباب البرازيلي روجيرو ميكالي. مدربًّا للفريق الأول دون الحديث عن التعاقد مع مدرب جديد، فيما تشير أنباء إلى تأجيل هذه الخطوة لحين انتهاء الموسم.

وفي أول مباراة له مع الفريق الأول، نجح ميكالي في قيادة الأزرق إلى تحقيق الفوز على الاتفاق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي.

عبد الله عطيف مايسترو الهلال يوجّه رسالة إلى المدرب المُقال لوشيسكو (اضغط هنا)

روماني آخر يدخل دائرة اهتمامات إدارة الهلال لتحديد خليفة لوشيسكو (اضغط هنا)



●●