image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جوليو تفاريس يقطع وعدًا لجماهير الفيصلي ويؤكد: جوميز الأفضل

الفيصلي 1 - جوليو تفاريس يقطع وعدًا لجماهير الفيصلي ويؤكد: جوميز الأفضل

أعرب الرأس الأخضري جوليو تفاريس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مع العنابي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أنه يسعى إلى تحقيق إنجازٍ خاص مع العنابي هذا الموسم.

وفي تصريحات صحفية، قال جوليو تفاريس: «سجلت العديد من الأهداف مع الفيصلي. وأمنيتنا كانت الفوز في مباريات عديدة، ونقدم مستويات جيدة حتى الآن مقارنة بالوضع السابق».

اقرأ أيضًا.. تعرّف على كواليس الوداع الأخير بين لوشيسكو ولاعبي الهلال

وأضاف: «لم يكن لدينا الوقت الكافي للانسجام بشكل أفضل بسبب حدوث بعض التغييرات بالفريق. وأسعى للهدف الجماعي وليس لأهدافي الشخصية، فنحن منظومة عمل متكاملة. وسنقدم كل ما في وسعنا بالدور الثاني لقيادة الفيصلي للمكانة التي يستحقها».

وأردف تفاريس: «لم أكن متفاجئًا من مستوى الدوري السعودي، فلدي العديد من الزملاء الذين لعبوا هنا. وكانت لدي فكرة كافية قبل مجيئي إلى هنا، وما يميز هذا الموسم أنه لا يوجد فريق ضعيف فالكل باستطاعته الفوز على الآخر. والجميع بالقوة نفسها، والمنافسة أصبحت أقوى من السابق».

اقرأ أيضًا.. أزمة تهدد نهائي البطولة العربية والفراج يقترح الحل المناسب

وتابع مهاجم الفيصلي: «الجميع يعرف الكثير عن الهلال والأهلي. لكن الفريق الذي يعجبني حقًا هو العين الذي يقدم مستويات جيدة رغم مركزه المتأخر».

واستكمل: «تسجيلي 10 أهداف شيء جميل، وسأواصل على المستوى نفسه. وأعد جماهير الفيصلي بتقديم المزيد لإنهاء الموسم في صدارة ترتيب هدافي الدوري».

اقرأ أيضًا.. رغم أزمته الحالية.. حسين عبد الغني يوجّه رسالة حاسمة للاعبي النصر

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «التأقلم في السعودية جيد وسريع للغاية، لأن الناس هنا مُرحبون. فقد رحبوا بي وبعائلتي ووقفوا معي في أي مشكلة واجهتها. الفرنسي جوميز أكثر مهاجم تعجبني طريقة لعبه هنا، ومستوى التحكيم جيد جدًا، وتوجد عدالة وإنصاف».

وخلال منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين، نجح المهاجم الرأس الأخضري جوليو تفاريس في تسجيل 10 أهداف بقميص العنابي. ليحتل بهم المركز الرابع في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين فقط عن الفرنسي جوميز صاحب الصدراة.



●●