بتصريحات نارية.. كعكي يكشف سبب إقالة كاريلي وحقيقة رحيل كريم الأحمدي

  • تاريخ المقال 05 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
أحمد عصام كعكي - الاتحاد

أطلق نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أحمد كعكي سلسلة من التصريحات المثيرة بشأن رحيل فابيو كاريلي وكذلك التخلي عن كريم الأحمدي قائد الفريق الأول.

وصرّح كعكي لبرنامج “المنصة” عبر إذاعة “ألف ألف” قائلًا: “كاريلي مدرب مرحلة، وقام بترتيب الفريق من الناحية الدفاعية. وساعده في ذلك وجود المحترف المصري أحمد حجازي. ومن أسباب إقالته أن الاتحاد كان يحتاج لمدرب بطابع هجومي، ناهيك عن تغير تعامله مع بعض اللاعبين”.

وأوضح أنّ المدرب الروماني كوزمين كونترا يحب الأسلوب الهجومي والاستحواذ والضغط العالي. وهو ما كان ينقص العميد خلال الفترة الماضية.

وعند سؤاله عن أنباء التخلي عن كريم الأحمدي قال: “لم تكن لدينا نية للاستغناء عن الأحمدي.. ولكنه أصيب بكسر إجهادي ولله الحمد لا يستدعي تدخلًا جراحيًا لذلك تقرر استمراره. أنسيلمو لم يكن الخيار الأول لنادي الاتحاد، وكان لدينا خيارات أخرى، وبقاء كريم الأحمدي سبب من أسباب انسحابنا من صفقة أنسيلمو”.

واختتم متحدثًا عن صفقات الشتوية: “صفقات الفترة الشتوية ستكون مدروسة ومن أهم معاييرها الحصول على شهادة الكفاءة المالية والرخصة الآسيوية. وسنقيّم مدى الحاجة لذلك لدينا عدد من اللاعبين المميزين في خانة الظهير الأيسر. وأمر التعاقد مع لاعب جديد في الخانة متروك للمدرب الحالي”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208