image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فابيو كاريلي: فوجئنا من الأسلوب الدفاعي لفريق الأهلي

كاريلي 3 1 - فابيو كاريلي: فوجئنا من الأسلوب الدفاعي لفريق الأهلي

أعرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي يقدمه العميد في المباريات الأخيرة. مؤكدًا أنه فوجئ من الأسلوب الدفاعي الذي ظهر به فريق الأهلي في ديربي جدة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الاتحاد بنظيره الأهلي مساء يوم أمس الخميس، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية. قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. حامد البلوي يوضح تفاصيل الخلاف مع الهويش بعد ديربي جدة

وعقب المباراة، قال المدرب فابيو كاريلي: «الأهلي فاجأنا اليوم بطريقة لعبه، لم نتوقع هذه الطريقة من فريق كبير لديه إمكانات. كنا ننتظر أن يلعب الأهلي على المساحات والضغط العالي، واستغربت عدم فتح الملعب».

وأضاف: «الأهلي لعب على أخطائنا، والهدف الذي سجله بمرمانا جاء من خطأ. مباريات الكلاسيكو والديربي لا بد من الحذر فيها، بالتراجع ثم الهجوم. كان هناك خوف من مرتدات الأهلي التي يجيدها».

وتابع مدرب الاتحاد: «أحترم رغبة الجماهير التي تطالب بالهجوم من البداية. لكنني متواجد مع الفريق بشكل يومي وأعرف قدرات اللاعبين وأفضل الخيارات بالنسبة لي».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يخطف نقطة ثمينة من الأهلي بعد التعادل في ديربي جدة

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «سعيد بثالث مباراة كبيرة لنا أمام الشباب والنصر والأهلي، حيث استطعنا أن نعود فيها بعدما كنا متأخرين بالنتيجة».

الجدير بالذكر أن الاتحاد بهذا الانتصار، نجح في المحافظة على مركزه الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 29 نقطة. ويخوض العميد في الجولة المقبلة مباراة غاية في القوة أمام فريق التعاون.



●●