image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كارينيو يفصح عن سبب خسارة الوحدة أمام الهلال

1095518 - كارينيو يفصح عن سبب خسارة الوحدة أمام الهلال

أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة دانيال كارينيو عن حزنه بسبب الخسارة التي تعرض لها فريقه على يد نظيره الهلال، مشيرًا إلى أن هناك مشكلة داخل الفريق وهي عدم وجود لاعبين يقومون بإنهاء الهجمات بشكلٍ صحيح.

وقال كارينيو في تصريحاتٍ صحفية عقب المباراة:

“أشكر لاعبي الوحدة على المجهود الذي قدموه على مدار فترات اللقاء، ولاعبي الهلال المميزين صنعوا الفارق، وحينما تلعب أمام الهلال، عليك استغلال فرص التسجيل المتاحة لك، وتحويلها لأهداف، لكننا سجلنا هدفًا وسنحت لنا الفرص ولم نستثمرها، ونجح الهلال في تحويل فرصه بتسجيل هدفين وحقق الانتصار”.

وأردف قائلًا:

“استبدال بوتيا كان اضطراريًا بسبب شعوره بالآلام القوية، وهو لاعب مهم ويقدم مستويات مميزة مع الفريق، وإلتون جوزيه بحاجة إلى أسبوعين ليكون جاهزًا بشكل كامل، وميزانية النادي لم تسمح لنا للتعاقد مع غيره في مركز صناعة اللعب، ونعم أخطأت بإشراك إلتون ولكن لم يكن لدينا خيارات متاحة”.

وأنهى كلامه بقوله:

“علي النمر عائد من الإصابة لذلك فضلت دخول المباراة باللاعبين الأكثر جاهزيّة، وهو قيمة فنية كبيرة في الوحدة، ولا نملك لاعبين يسجلون الأهداف، ونسبة تسجيل اللاعبين ضعيفة للغاية، ونعمل على تحسين إنهاء الهجمات واستغلال الفرص في التدريبات”.

وكان نادي الوحدة قد تعرض للخسارة على يد نظيره الهلال بعد أن اهتزت شباكه بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ وحيد، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (طالع التفاصيل).



●●