image

البيروفي اندريه كاريلو

تعاقدت إدارة نادي الهلال رسميًا، مع البيروفي اندريه كاريلو وذلك لمدة 4 سنوات، في وجود سعد بن نافل، وغرد النادي العاصمي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى”تويتر” بإتمام التعاقد مع كاريلو حتى 2023، مقابل 9 ملايين، و300 ألف دولار أي ما يقارب الـ 34 مليون و875 ألف ريال سعودي.

وفى هذا الصدد، نشر كاريو مقطعا مصورًا عبر تطبيق ”سناب ” خاطب فيه جمهور الهلال باللغة العربية حيث قال:

“أهلاً شباب.. مشتاق لجميع جماهيرالهلال، أراكم قريبًا”.

وكان كاريلو صاحب الـ 27 عامًا قد وصل الإثنين، إلى معسكر الهلال بالنمسا من أجل توقيع عقود استمراره وذلك بعد موافقة نادي بنفيكا البرتغالي ، على شراء النادي العاصمي 70% من عقد كاريلو .

هذا وقد انضم البيروفي اندريه كاريلو صاحب الـ27 عاماً، يوليو الماضي إلى أزرق الرياض، قادماً من بنفيكا، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وتألق خلاله، حيث شارك في 21 مباراة بالدوري السعودي، وتمكن من إحراز 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

جدير بالذكر أنّ الصحافة البيروفية قد تداولت مقطع فيديو لكاريلو في إحدى مباريات منتخب بلاده، وهو يخبر زملاءه البدلاء أنّهم جاؤوا لمشاهدة الملاعب والمدرجات فقط، لتوضح الصحافة الفيديو من وجهة نظرها كأنّه انتقاد غير مباشر للمدرب جاريكا. (طالع التفاصيل).

كما صرح خوان كارلوس أوبليتاس  المدير الرياضي لاتحاد الكرة البيروفي لصحيفة “ELCOMERCIO” البيروفية بخصوص محترف نادي الهلال أندريه كاريلو.

وقال أوبليتاس:

“لو امتلكت إمكانيات كاريلو كنت سألعب في ريال مدريد، اعتقدنا جميعًا أنه بعد كأس العالم كان هناك أربعة أو خمسة لاعبين سيلعبون في أوروبا، من بينهم كاريلو”.

 (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●