image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الرائد يحصل على خدمات النجم المغربي كريم بركاوي

بركاوي 1 - الرائد يحصل على خدمات النجم المغربي كريم بركاوي

نجح مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حتى يتمكن الفريق من مواصلة عروضه القوية في الموسم الجديد.

وخلال الساعات الماضية أعلن نادي حسنية أكادير المغربي انتقال نجم الفريق كريم بركاوي “جناح” إلى صفوف نادي الرائد خلال الميركاتو الجاري، وذلك بعقد يمتد حتى موسمين مقبلين.

وأوضح النادي المغربي أن كريم بركاوي صاحب الـ 24 عامًا سينهي منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية مع فريقه أولًا، بعدها سيلتحق بصفوف ناديه الجديد، مما يعني غيابه عن  الرائد في أول جولات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. رسميًّا: نادي الرائد يدعم صفوفه بمهاجم الاتحاد عبدالرحمن الغامدي

اقرأ أيضًا.. تريساكو: لا يوجد أي فارق بين الحكم المحلي والأجنبي

ويعد كريم بركاوي أحد أبرز المواهب الحالية في القارة الإفريقية حيث نجح في جذب اهتمام العديد من الأندية الكبيرة مثل الزمالك المصري، بالإضافة إلى بعض العروض الخارجية على غرار لوهافر الفرنسي.

وخلال الموسم الماضي تمكن بركاوي من احتلال المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري المغربي للمحترفين برصيد 12 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن المتصدر إبراهيم البحراوي.

الجدير بالذكر أن فريق الرائد نجح خلال الموسم الماضي في تقديم مستويات غاية في القوة حيث ظل منافسًا على المراكز الأربعة الأولى حتى الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية، إلا أنه احتل في النهاية المركز السادس بفارق 3 نقاط فقط عن الوحدة الرابع.



●●