image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

كريم البركاوي: نجحت في وضع بصمتي خلال تجربتي مع الرائد

البركاوي 1 - كريم البركاوي: نجحت في وضع بصمتي خلال تجربتي مع الرائد

أعرب المغربي كريم البركاوي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، عن سعادته الكبيرة بالموسم الأول الذي قضاه رفقة رائد التحدي. مؤكدًا أن رحيله عن فريقه السابق حسنية أكادير لم يكن قرارًا سهلًا.

وفي تصريحات صحفية، قال كريم البركاوي: «موسمي الأول مع الرائد السعودي، كانت مهمة ومفيدة على جميع المستويات. والحمد لله نجحت في وضع بصمتي، ومقتنع بما قدمته رغم تعرضي لإصابة في بداية مشواري».

اقرأ أيضًا.. النصر يكشف تفاصيل المعسكر الإعدادي لمنافسات الموسم الجديد

وأضاف البركاوي: «أشعر بالرضا التام تجاه حصيلتي مع الرائد، وبالفعل حصلت على عروض مغربية من كبار الأندية. لكني أريد مواصلة التجربة الاحترافية خارج المغرب».

وأشار نجم الرائد: «قرار الرحيل عن حسنية أكادير والانتقال إلى الرائد، كان صعبًا للغاية. إلا أنني كنت سعيدًا لأنني غادرت فريقي الأم وهو في وضعية جيدة، بدليل أنني خضت آخر مباراة في نصف نهائي الكونفيدرالية».

اقرأ أيضًا.. القرعة تضع الأخضر في مجموعة صعبة بالتصفيات النهائية لكأس العالم

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «المشاركة في كأس العرب مع منتخب المغرب من أبرز أهدافي. أضع كل قدراتي لحضور هذا الحدث الكروي بعد مشاركتي في المعسكر الأخير».

وخلال الموسم المنصرم، ظهر كريم البركاوي بمستويات لافتة مع الرائد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث شارك في 25 مباراة من أصل 30 لعبها الفريق، وتمكن من تسجيل 15 هدفًا، من بينهم 5 أهداف من علامة الجزاء.



●●