image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد العطوي يهاجم التحكيم وأزارو يعد بتصحيح الأخطاء

الوحدة 1 - خالد العطوي يهاجم التحكيم وأزارو يعد بتصحيح الأخطاء

شن خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق هجومًا حادًا على حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوحدة. مؤكدًا أن فارس الدهناء لم يكن ليخسر هذه المباراة لولا الأخطاء التحكيمية.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الاتفاق بنظيره الوحدة، مساء يوم أمس الجمعة. قد انتهت بخسارة الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. وليد الفراج يستنكر الهجوم على الحكام في الدوري السعودي

وعقب المباراة، قال خالد العطوي في تصريحات صحفية: «أطراف اللعبة كثر، وأحدهم لم يوفق في مباراتنا ضد الوحدة اليوم. وهناك لقطتين أثرت بشكل كبير على سير المباراة».

وأضاف العطوي: «كان من المفترض أن يتم طرد لاعب الوحدة نظير التدخل القوي على نعيم السليتي. بالإضافة إلى وجود ركلة جزاء لم تحتسب لنا بعد التدخل على سليمان دوكارا. لا توجد أعذار للحكام في ظل كثرة المساعدين ووجود تقنية الفار».

واختتم خالد العطوي تصريحاته، قائلًا: «الحمد لله على كل شيء، وراضون بما كتبه الله لنا. حاولنا كثيرًا ولكن لم تكتب لنا النتيجة بنهاية المطاف، وهذه كرة القدم».

وفي السياق ذاته، قال لاعب الاتفاق المغربي وليد أزارو: «أشكر جميع اللاعبين على مجهودهم الكبير طوال المباراة رغم الخسارة. تكتل دفاع الوحدة صعب علينا الكثير من الأمور، وأهدرنا الكثير من الفرص بسبب قلة التركيز».

اقرأ أيضًا.. النصر مهدد بالحرمان من التسجيل والسويكت يجتمع مع أعضاء الشرف

وأضاف وليد أزارو: «كان يجب علينا استثمار الفرص التي أتيحت لنا وتحويلها لأهداف. وخلال الفترة المقبلة سنعمل على تصحيح الأخطاء والعودة بقوة والتعويض في المباراة المقبلة بإذن الله».

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق بهذه الخسارة قد تجمد رصيده عن النقطة الـ 17. ليتراجع إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. ويخوض فارس الدهناء في الجولة المقبلة من المسابقة المحلية مباراة غاية في القوة أمام فريق الشباب صاحب المركز الثالث (19 نقطة).



●●