image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد العطوي: لعبنا أمام الهلال بشخصيتنا دون عقد أو تحفظ

الاتفاق 1 - خالد العطوي: لعبنا أمام الهلال بشخصيتنا دون عقد أو تحفظ

أشاد المدرب الوطني خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق. بالأداء الذي قدمه فريقه في المباراة التي جمعته بنادي الهلال، وذلك على الرغم من الخسارة في النهاية بهدفين نظيفين.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الاتفاق بنظيره الهلال، يوم أمس الجمعة، قد انتهت بخسارة فارس الدهناء بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، أكد المدرب خالد العطوي أن فريقه لم يخشَ مواجهة فريق الهلال، مشيرًا إلى أن فارس الدهناء أظهر شخصية كبيرة طوال أحداث المباراة، ولعب بالطريقة التي يريدها دون أي تحفظ.

وأضاف العطوي أن فريقه كان قريبًا من التسجيل في أكثر من مناسبة خلال الشوط الأول من المباراة. إلا أن اللاعبين لم يحسنوا استغلال هذه الفرص، على عكس الهلال الذي تمكن من تسجيل هدف التقدم.

وواصل المدرب حديثه، قائلًا: «الهلال فريق مميز ومتمرس، وجميع لاعبيه المحليين يلعبون بالمنتخب السعودي، ويملك أجانب مميزين على أعلى مستوى، وخبراتهم وقدراتهم الفنية كبيرة».

واختتم العطوي: «كذلك فريقنا يملك لاعبين مميزين، ولعبنا اليوم دون أي عقد أو تحفظ، والقادم سيكون أفضل للاتفاقيين بإذن الله. لست مسؤولًا عن آراء غيري، ولم نخسر كرات في ملعبنا كما يرى البعض».

الجدير بالذكر أن انتصار الهلال في هذه المباراة قد منح الفريق صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط. ولكن بشكل مؤقت، حيث يتواجد فريقي الفتح والشباب في المركزين الثالث والرابع برصيد 7 نقاط، ولكن بمباراة أقل من الزعيم.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

جوميز: أحاول حفظ النشيد الوطني السعودي محبة في الجماهير

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد لائحة العقوبات الانضباطية



●●