image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد العطوي: فريق العين كان مميزًا ونجحنا في خطف الانتصار

العطوي 9 - خالد العطوي: فريق العين كان مميزًا ونجحنا في خطف الانتصار

أعرب خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه أمام نادي العين الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، مؤكدًا أن فريق العين كان خصمًا قويًا طوال أحداث المباراة.

وكان فريق الاتفاق قد نجح في تحقيق فوزٍ صعب أمام فريق العين يوم أمس السبت، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للحترفين.

وعقب المباراة، قال خالد العطوي في تصريحات صحفية: «لعبنا مباراة صعبة أمام فريق مميز، العين كان متمركزًا طوال المباراة بشكل جيد، لكن المهم أننا عرفنا كيف نحقق الانتصار».

الاتفاق يتفوق على العين بصعوبة في الثواني الأخيرة.. (طالع التفاصيل)

لجنة الانضباط تصدر عقوبات ضد نادي الوحدة ولاعبي النصر وضمك.. (طالع التفاصيل)

وأضاف المدرب: «عانينا من أرضية الملعب التي صعبت من مهمتنا في نقل الكرة، حاولنا عدة مرات طلب إجراء تدريبات على الملعب قبل المباريات لكن طلبنا رفض من قبل اللجنة المختصة».

واختتم العطوي حديثه، قائلًا: «سنتعاقد مع أي لاعب يضيف للفريق سواء خلال فترة الانتقالات الجارية أو المقبلة، والأهم أن يكون اللاعب يشكل إضافة للفريق وليس من أجل التغيير فقط».

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق قد تمكن أيضًا في الجولة الأولى من تحقيق فوز صعب أمام فريق الاتحاد (2-1)، فيما خسر نادي العين بهدف نظيف أمام بطل النسخة الماضية نادي الهلال.



●●