image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد البلطان يرد على الشائعات في تصريحات مثيرة

البلطان 1 - خالد البلطان يرد على الشائعات في تصريحات مثيرة

حرّص خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب على الدفاع عن العمل المبذول من قبل مجلس الإدارة فيما يتعلق بملف الرعاية. كاشفًا في الوقت ذاته حقيقة رحيل المدرب بيدرو كايشينيا عن صفوف الفريق.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال خالد البلطان: «قمنا بتغيير تاريخ الرعاية الرياضية في نادي الشباب وأحدثنا نقلة كبيرة. لا نقبل التجريح أو التشكيك أو الغيبيات وبعد اكتمال الرعايات سأقوم بالتوضيح. وأقول لمحبي الشباب بأننا حققنا رقمًا ماليًا كبيرًا للغاية أكبر مما نتوقع».

وأضاف البلطان: «حققنا عدد رعايات كبير يليق بتاريخ وحجم نادي الشباب. ومعظم الرعايات التي قمنا بإبرامها خارج قميص نادي الشباب والملعب. وأعتقد أننا سنستمر تصاعديًا فيما يخص الرعاية والتسويق».

اقرأ أيضًا.. 723 ألف دولار تنعش خزينة الشباب بسبب بوديسكو

وأردف: «من لا يفقه بالرعايات، من الأفضل له أن يبادر بالسؤال  عنها جيدًا، ومن يظهر ويطلق أرقامًا غير صحيحة عن عقود الرعاية فهذا جهل منه واستعجال. وقعنا مع 20 شركة وهناك 5 رعايات قادمة ونحاول الوصول لـ 40 رعاية».

وواصل البلطان حديثه، قائلًا: «إذا اكتملت كل برامجنا سنصل من خلالها إلى مرحلة تساوي المصروفات مع الدخل. وإذا حققنا أهدافنا ربما سنصل في العام المقبل لأن يكون هناك فائض».

وأشار: «التعاقد مع العالمي بانيجا وبقية اللاعبين أعتقد أنه ساعدنا كثيرًا. ومستوى الفريق الشبابي الحالي وصل إلى 60% من طموحنا، ونحن راضون عن عمل المدرب البرتغالي بيدرو كايشينا، وغير صحيح ما يشاع عن عدم قناعتنا به».

اقرأ أيضًا.. إصابات الشباب تبعثر أوراق المدرب قبل مباراتي الأهلي والاتحاد

واختتم خالد البلطان حديثه، قائلًا: «حققنا المركز الثاني في الحوكمة الموسم الماضي بعد الهلال. وهناك مرحلة مراجعة للحوكمة ومن المحتمل أننا سنجتازها قريبًا».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يقدم مستويات جيدة للغاية منذ انطلاق منافسات الموسم الجاري. حيث تمكن الفريق من حصد 10 نقاط في الدوري السعودي للمحترفين، ليحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الهلال.



●●