image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

خالد البركة خارج حسابات الأهلي واللاعب يبحث عن نادٍ جديد

البركة 1 - خالد البركة خارج حسابات الأهلي واللاعب يبحث عن نادٍ جديد

بات الظهير الأيسر خالد البركة خارج الحسابات الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وذكرت مصادر مقربة من فريق الأهلي أن إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي. قد طلبت من اللاعب البحث عن نادٍ من جديد، من أجل الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد خروجه من الحسابات الفنية للفريق.

اقرأ أيضًا.. بيدرو رودريجيز يقترب من الدوري السعودي بسبب جوزيه مورينيو

وأوضحت المصادر أن المدرب الجديد للفريق الأهلاوي بيسنيك هاسي، قد استبعد خالد البركة من قائمة الفريق. في المعسكر المقام حاليًا في طبرقة التونسية، حيث لا ينوي الاعتماد عليه مطلقًا في الموسم المقبل.

وكان خالد البركة قد انتقل إلى صفوف الأهلي قبل موسمين، إلا أنه لم يمكث مع الفريق سوى 6 أشهر فقط. حيث أعير في النصف الثاني من الموسم الأول إلى فريق الاتفاق، وفي الموسم الماضي أعير إلى نادي الحزم.

اقرأ أيضًا.. أبها يرفض عرض الشباب بشأن التعاقد مع رياض شراحيلي

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن منذ ساعات قليلة، نجاحه في تدعيم صفوف الفريق بصفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. والتي تمثلت في التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي فيليب براداريتش، (طالع التفاصيل).

وتسعى الإدارة الأهلاوية خلال ميركاتو الصيفي الجاري، إلى تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية. من أجل مصالحة جماهير وعشاق النادي بالعودة بالفريق من جديد إلى منصات التتويج.



●●