image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد الغامدي يكسر قلوب جماهير الشباب بعد إصابته الأخيرة

الغامدي 2 2 - خالد الغامدي يكسر قلوب جماهير الشباب بعد إصابته الأخيرة

وجه خالد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رسالة إلى جماهير الفريق، وذلك بعد الإصابة الأخيرة التي تعرّض لها في مباراة الشباب الماضية أمام نادي الرائد. ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف اللاعب عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، أن الإصابة التي تعرّض لها عبارة عن قطع كامل في الرباط الصليبي للركبة، بالإضافة إلى قطع في الغضروف. مما سيبعده عن المشاركة مع الليوث لمدة 6 شهور على الأقل.

وكتب الغامدي عبر حسابه في “تويتر”: «بعد سنتين من الصبر والجد والعمل والاجتهاد جاءت العودة إلى الرياض بنادي كبير كالشباب. فرحة ورغبة وطموح كبير في بداية المشوار، ومن ثم إصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف. الحمد لله في السرّاء والضرّاء. لا تحرموني دعواتكم الصادقة».

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. نواف العابد يرتدي قميص الشباب لمدة 3 مواسم

اقرأ أيضًا.. نادي الشباب يقطع الطريق على الأندية ويجدد عقد عبدالله الحمدان

من جهته، تمنى مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، الشفاء العاجل لخالد الغامدي والعودة السريعة للملاعب. وكتب حساب الشباب على “تويتر”: «ما تشوف شر يا خالد ترجع أقوى بإذن الله».

الجدير بالذكر أن الفريق الشبابي قد استهل مشواره في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي بتحقيق فوز صعب أمام أبها (1-0). وفي الجولة الثانية انتهت المباراة التي جمعت الليوث بنادي الرائد بالتعادل الإيجابي (2-2).



●●