image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد الغامدي: انتظروا الشباب كبير الرياض على منصات التتويج

الغامدي 2 2 - خالد الغامدي: انتظروا الشباب كبير الرياض على منصات التتويج

أشعل خالد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حماسة الجماهير الشبابية، بعد تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها بشأن تحضيرات الليوث لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2020 – 2021.

وفي تصريحات صحفية، قال خالد الغامدي: «هناك دعم إداري كبير في نادي الشباب، ولا ينقصنا أي شيء، فلدينا مدرب كبير ومحترفين أجانب مميزين وعلى مستوى عالٍ، ونعد الجماهير بتحقيق تطلعاتهم في الموسم الجديد».

وأضاف: «استعداداتنا جيدة ومعسكرنا ناجح، ونحن جاهزون للدوري ويتبقى عملنا واجتهادنا وإخلاصنا داخل الملعب، كبير الرياض سيعود لمكانه الطبيعي في البطولات والإنجازات، التي لا تُنسى بإذن الله».

اقرأ أيضًا.. نادي الشباب يتعاقد مع المدافع الدولي التشيلي إيغور ليشنوفسكي

اقرأ أيضًا.. صفقة تبادلية بين الهلال والشباب تُعيد باهبري إلى ناديه السابق

وأردف الغامدي: «كبير الرياض معروف من زمان وهو نادي الشباب، وشيخ الأندية الكبير، وهذا الكلام ليس استفزازًا لنادي الهلال أو النصر لأنه أمر طبيعي، وتعودت قول ذلك في كل مناسبة وهذا حقي».

وفي سياق آخر انتقل الغامدي إلى الحديث عن إصابة نجم النادي النصر السابق خالد الزيلعي بمرض التصلب الجانبي الضموري، قائلًا: «خالد الزيلعي حقق بطولات وأنجز مع الفرق التي مثلها، وطالب بدعمه بعد ما حدث له مؤخرًا ولم يأته الدعم إلا قليلًا، ومن تبرع له بمنزلًا كانت شركة غير رياضية».

وأضاف الغامدي مشددًا على ضرورة تطبيق الاحتراف بحذافيره خاصة فيما يتعلق بالأمور المادية، والابتعاد عن العاطفة والميول، وذلك حتى يتمكن اللاعب من تأمين مستقبله بشكل كافٍ.

الجدير بالذكر أن الإدارة الشبابية نجحت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية، أبرزها التعاقد مع النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا قادمًا من إشبيلية الإسباني، ثم التعاقد مع الحارس الليتواني جايدرايوس، ومن ثم الجناح البرتغالي فابيو مارتينيز.



●●