image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

خالد المرزوق يوجه رسالة مهمة لمنتخب الشباب قبل مواجهة بنما

الشباب 7 - خالد المرزوق يوجه رسالة مهمة لمنتخب الشباب قبل مواجهة بنما

حرص المدرب الوطني خالد المرزوق على توجيه رسالة للاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عامًا، قبل مواجهتهم المصيرية أمام منتخب بنما، يحفزهم من خلالها ويطالبهم بالتركيز العالي خاصة في مركزي الحراسة والدفاع.

وفي تصريحات صحفية، قال المرزوق:

“المنتخب السعودي يحتاج في مباراة اليوم أمام بنما إلى التركيز على مدى الـ90 دقيقة، خاصة في مركزي الدفاع والحراسة، اللذين لم يظهرا بالمستوى المطلوب، وارتكبا أخطاء كلفته خسارة غير مستحقة من منتخب مالي”.

وأضاف:

“ينبغي على لاعبي الأخضر أن يدخلوا المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة بالنفس، إذ أن اللقاء يعد نهائي بالنسبة للمنتخب الشاب، الذي يملك أسماء مميزة وجهازًا فنيًّا رائعًا، وبمقدور الفريق تجاوز بنما، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني”.

وأتم:

“مثل هذه المباريات يتوجب على اللاعبين الشعور التام بالمسؤولية، وأن دور الجهازين الفني والإداري يكون نفسيًّا قبل اللقاء، ومراجعة بسيطة لنقاط القوة والضعف في المنتخب المقابل، كون الوقت ضيقًا في البطولات المجمعة”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي للشباب نظيره البنمي، اليوم الجمعة، وذلك في آخر مباريات الفريقين ضمن مرحلة المجموعات بمونديال الشباب، ويتحتم على الأخضر الفوز بنتيجة كبيرة من أجل التأهل للدور المقبل.



●●