image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

خالد القروني: قائمة المنتخب الأولمبي تضم أفضل اللاعبين

الشهري 1 - خالد القروني: قائمة المنتخب الأولمبي تضم أفضل اللاعبين

دافع المدرب الوطني خالد القروني عن اختيارات المدرب سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأولمبي. التي سيخوض بها منافسات دورة الألعاب الأولمبية القادمة في العاصمة اليابانية طوكيو.

وأكد المدرب خالد القروني في تصريحات صحفية، أن اختيارات سعد الشهري منطقية للغاية. حيث تم اختيار مجموعة اللاعبين بعد سلسلة من المعسكرات، وخلالها نجح المدرب في التعرّف على مستوياتهم عن قرب.

اقرأ أيضًا.. نادي الاتحاد يوافق على مشاركة أحمد حجازي مع منتخب مصر في الأولمبياد

وأضاف القروني: «اختيارات الشهري منطقية، وقائمته ضمت اللاعبين الأفضل بلا جدال. فهم الأكثر جاهزية لما يملكونه من مهارة وخبرة ومستوى عالٍ، وسيكونون إضافة كبيرة للمنتخب».

وبسؤاله عن اختيار الثلاثي سلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري، أردف: «أعتقد أن ذلك الثلاثي يعد الأبرز خلال الفترة الماضية، ومن الطبيعي أن يقع اختياره عليهم».

اقرأ أيضًا.. رئيس النصر يوجه 4 رسائل نارية إلى اتحاد الكرة بشأن توثيق بطولات الأندية

واختتم القروني حديثه، قائلًا: «ياسر مستواه ثابت، وسلمان كان مؤثرًا مع الهلال والمنتخب الأول. وكذلك الحال بالنسبة لسالم الدوسري صاحب القدرات العالية، وأي مدرب يبحث عن اللاعب الذي يقدم له الإضافة».

ومن المقرر أن يشارك المنتخب السعودي لكرة القدم “تحت 23 عامًا” بقيادة المدرب سعد الشهري. في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو، خلال الفترة ما بين 22 يوليو إلى 7 أغسطس المقبلين.



●●