image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي النصر يوجه رسالة إلى خالد الزيلعي بعد إصابته بمرض نادر

الزيلعي - نادي النصر يوجه رسالة إلى خالد الزيلعي بعد إصابته بمرض نادر
وجه مجلس إدارة نادي النصر رسالة خاصة إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق خالد الزيلعي بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بمرض نادر.

وكتب حساب نادي النصر على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «نجمنا السابق خالد الزيلعي، ناديك النصر إدارة وجماهير ولاعبين يدعون الله عز وجل لك بالشفاء العاجل بإذن الله».

وكان اللاعب قد أعلن عن إصابته بمرض مجهول وكتب يقول عبر حسابه على تويتر: «الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، أظهرت الفحوصات الطبية إصابتي بمرض التصلب الجانبي الضموري، مرض مجهول الأسباب طبيًّا».

وأضاف: «فلنختم دائمًّا إعجابنا بذكر الله (ما شاء الله تبارك الله) لا تنسوني من دعائكم ساعة استجابة لعلها تقبل دعوة أحدكم».

بالصور.. تدريبات النصر تعود للحياة من جديد وعبد الرزاق حمد الله يعلق

وفي شأن آخر، استأنف النصر مساء أمس الأحد تدريباته الجماعية ضمن الاستعدادات لاستئناف المسابقات الرياضية في الرابع من شهر أغسطس المقبل، بعد توقفها منذ منتصف مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويضرب النصر الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، موعدًّا في غاية القوة أمام الهلال المتصدر بفارق 6 نقاط، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما تأهل النصر أيضًّا إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الأهلي، فيما يكتمل نصاب الدور ذاته بمواجهة الهلال وأبها.



●●