image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

طلب هام من خالد العطوي للاعبي نادي الاتفاق

العطوي 1 - طلب هام من خالد العطوي للاعبي نادي الاتفاق

تقدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي بطلب إلى لاعبي الفريق بعد نجاحهم في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة.

وحقق الفريق الشرقي فوزًا صعبًا في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على حساب نادي الفيصلي بثلاثية مقابل لا شيء.

وطلب خالد العطوي من لاعبي الاتفاق نسيان الانتصار العريض الذي حققوه أمام نادي الفيصلي. والتركيز على اللقاء المقبل أمام نادي القادسية العنيد.

وأثنى خالد العطوي على كل لاعب في الفريق الأول. مؤكدًا أنّ اللقاء المقبل سيكون غاية في الصعوبة ولكن ما يريده هو تحقيق النقاط الثلاث.

وعلى صعيد آخر فقد عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تدريباته على ملعب ناديه بمدينة حرمة بعد الإجازة التي منحها المدير الفني بريكليس شاموسكا للاعبين بعد اللقاء الماضي.

وبدأت التدريبات بمجموعة من التمرينات الإحمائية والتسخين. بالإضافة إى عدد من التمارين البدنية. وقسم شاموسكا اللاعبين إلى مجموعتين. واكتفى لاعبو التشكيلة الأساسية بتمارين استرجاعية.

وأدّت المجموعة الثانية عددًا من التمارين التكتيكية طبق خلالها الجهاز الفني جملًا تكتيكية جديدة في مساحات صغيرة.

هذا ويخوض نادي الفيصلي لقاءً آخر صعبًا يوم الأحد المقبل أمام نادي الفتح ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الاتفاق يفوز على الفيصلي بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة (طالع التفاصيل).

النصر يتقدم في المفاوضات مع بديل فيتوريا بمدينة دبي (طالع التفاصيل).



●●