image
أخبار كرة القدم السعودية

القادسية يؤجل حسم ملف انتقال خليفة الدوسري إلى الهلال

الدوسري - القادسية يؤجل حسم ملف انتقال خليفة الدوسري إلى الهلال

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل يعمل على الحصول على خدمات مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خليفة الدوسري.

وذكرت التقارير أنّ الإدارة الزرقاء قد تواصلت مع إدارة النادي القدساوي من أجل بحث إمكانية التعاقد مع المدافع الشاب. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وردت إدارة نادي القادسية على العرض الهلالي حيثُ قررت تأجيل النظر في مستقبل اللاعب الشاب خليفة الدوسري. لحين انتهائه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 في اليابان.

وأشارت إلى أنّ المدافع الشاب يمتلك عدة عروض احترافية أبرزها من ناديي الهلال والنصر لكن العرض الأقرب لحسم الصفقة. هو العرض الأزرق بعدما وصل إلى مراحل متقدمة من المفاوضات مع إدارة القادسية.

وأوضحت التقارير أنّ الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف يفرض عقوبة غليظة على الأندية التي ستفاوض اللاعبين أثناء مشاركتهم مع المنتخبات السعودية لذلك تأجل ملف الحسم لحين انتهاء أولمبياد طوكيو 2020.

وفي هذا السياق فقد أكد المتحدث الرسمي لنادي القادسية علي بن دعرم. أنّ إدارة ناديه قد علقت الحديث في مستقبل خليفة الدوسري حتى يفرغ اللاعب من المشاركة مع المنتخب الأولمبي.

وسائل الإعلام الإنجليزية تسخر من عرض الهلال للتعاقد مع ماتيوس بيريرا (طالع التفاصيل).

لجنة المسابقات تدرس تغيير موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 (طالع التفاصيل).



●●