image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

متحدث النصر السابق: 3 أسباب تجعل كيليان مبابي يرتدي قميص الهلال

مبابي الهلال 1 - متحدث النصر السابق: 3 أسباب تجعل كيليان مبابي يرتدي قميص الهلال

أثار المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر سعود الصرامي جدلًا كبيرًا بعد تغريدته الأخيرة التي لمّح فيها إلى ارتداء الموهبة الفرنسية كيليان مبابي قميص نادي الهلال.

وأكّد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي أنّه يوجد ثلاثة أسباب تقرب الموهبة الفرنسية من اللعب لصالح نادي الهلال. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“يتمتع المدرب جارديم بعلاقة عميقة بالنجم الفرنسي مبابي و يعتبر مدرب موناكو السابق الأب الروحي لهداف باريس سان جيرمان. الذي أوشك على الرحيل عن حديقة الأمراء فهل’تلعب”علاقة المدرب بالنجم الكبير دوراً ف احترافه مع الفريق الأزرق. في ظل توفر السيولة النقدية من الشركات الراعية”.

وأردف في تغريدة أخرى:

“بيليه عضو شرف هلالي مثل ما نشرت صحافة الهلال مبابي يؤكد في كل مناسبة بأن بيلية مثلة الأعلي في الملاعب و الحياة. مدرب الهلال مكتشف موهبة امبابي و الأب الروحي له. السيولة النقدية متوفرة من الشركات الراعية عقد مبابي، مع PSGأقتربت من النهاية كل الظروف متاحة لتوقيعه للهلال”.

هذا وتفاعلت الجماهير الهلالية مع تغريدة الإعلامي حيثُ طالبوه بالتحدث حول أمور نادي النصر وطلبوا منه عدم التدخل في شؤون الهلال أو السخرية منه.

الأهلي يجري فحوصات فيروس كورونا.. تعرف على النتائج (طالع التفاصيل).

فينسنت أبو بكر يكشف سبب موافقته على الانضمام إلى النصر (طالع التفاصيل).



●●