image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الكوري كيم جين سو يطلب مبلغًا ضخمًا من أجل الرحيل عن النصر

جين سو 3 - الكوري كيم جين سو يطلب مبلغًا ضخمًا من أجل الرحيل عن النصر

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت. يسعى إلى إنهاء عقد اللاعب الكوري كيم جين سو مع العالمي، وذلك بعد إصابته الأخيرة.

وأوضحت المصادر أن إدارة النصر تخطط لإنهاء عقد اللاعب كيم جين سو، حتى تتمكن من تدعيم صفوف الفريق بصفقة جديدة. حسبما أوصى المدرب الكرواتي ألين هورفات.

اقرأ أيضًا.. الهلال يفقد 7 لاعبين قبل مواجهة ديربي الرياض أمام النصر

وتسمح لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، للأندية بالتعاقد مع اللاعبين خارج أوقات التسجيل الرسمية. في حالة وجود مخالصة مالية مع تقديم تقرير طبي يثبت إصابة اللاعب لفترة طويلة.

في هذا الصدد، فتحت إدارة النصر خط المفاوضات مع الكوري كيم جين سو من أجل إنهاء عقده مع العالمي. إلا أن اللاعب اشترط الحصول على كافة مستحقاته المالية حتى نهاية عقده مع العالمي بنهاية الموسم المقبل، والتي تبلغ نحو 4 ملايين دولار.

اقرأ أيضًا.. الدويش يعلق على انسحاب عضو النصر الذهبي من الساحة الرياضية

وترغب الإدارة النصراوية في إقناع اللاعب بالحصول على مستحقاته المالية حتى نهاية الموسم الجاري. والتي تبلغ نحو 2 مليون دولار، حيث سيكون بمقدروه الانتقال إلى نادٍ جديد في بداية الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يقدم خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين مستويات مخيبة لطموحات جماهيره. حيث يقبع الفريق في المركز التاسع بجدول الترتيب، برصيد 25 نقطة. بعد مرور 19 جولة من أحداث المسابقة.



●●