image

جين سو 5 - كيم جون سو يرفض مقترح إدارة النصر بشأن رحيله

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، آخر التطورات بشأن ملف رحيل الكوري الجنوبي كيم جون سو. عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر إلى إنهاء عقد كيم جون سو مع العالمي. حتى تتمكن من تدعيم الفريق بعددٍ من اللاعبين الأجانب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا.. مينيز يتقدم بطلب خاص قبل بداية الموسم.. وإدارة النصر ترسم شروط الإعارة

في هذا الصدد، أوضحت التقارير أن اللاعب الكوري كيم جون سو يمتلك عرضًا من ناديه السابق تشونبوك هيواندي. حيث يرغب النادي في استعادة خدمات لاعبه، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

هذا وأبدت الإدارة النصراوية موافقة مبدئية على العرض المقدم لكيم جون سو. إلا أنها تشترط على اللاعب تخفيض راتبه الشهري، حتى يتمكن ناديه السابق من التكفل بقيمته دون مساعدة من الإدارة النصراوية.

اقرأ أيضًا.. وكيل أرتورو فيدال يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع موكله

من جهته، رفض اللاعب تخفيض راتبه الشهري مقابل العودة لفريقه السابق. حيث أبدى تمسكًا كبيرًا بالحصول على كافة الامتيازات المادية الموجودة في عقده مع فريق النصر.

الجدير بالذكر أن كيم جون سو قد انتقل إلى صفوف النصر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي. وشارك اللاعب في 8 مباريات فقط خلال منافسات الموسم المنصرم، حيث أصيب في شهر ديسمبر الماضي بقطع في وتر أكيليس.



●●