image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على آخر تطورات إصابة مدافع النصر كيم جين سو

جين سو 1 - تعرف على آخر تطورات إصابة مدافع النصر كيم جين سو

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء تطورات جديدة بشأن إصابة الكوري الجنوبي كيم جين سو. مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأكّدت التقارير أنّ المدافع الكوري الجنوبي قد حسم قراره بإكمال برنامجه التأهيلي في بلاده بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في وقت سابق في وتر القدم.

وأوضحت التقارير أنّ كيم جين سو يحظى بمتابعة طبية من جانب طبيب المنتخب الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم. حيثُ تم وضع برنامج متكامل للاعب قبل العودة إلى المباريات الرسمية.

وأفادت أنّ المدافع الكوري الجنوبي سيرسل كافة التقارير الطبية الخاصة به خلال الأيام المقبلة. إلى الجهاز الطبي بنادي النصر الذي يقوده البرتغالي بازيل روبيرو من أجل متابعة حالته وإبلاغ الجهازين الفني والإداري بالمرحلة التي وصل إليها اللاعب.

وذكرت التقارير أنّ لاعب فريق النصر يسابق الزمن. من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة للحاق بالفريق في حال انضم إلى القائمة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وكان كيم جين سو قد تعرض لإصابة بقطع كامل في وتر القدم أثناء مشاركته مع الأصفر أمام نادي الرائد في الجولة 16 من بطولة الدوري الموسم الماضي. وأعلن الفريق العاصمي غياب اللاعب من 5 إلى 6 أشهر.

كشف السبب وراء رفض النصر سفر حمدالله إلى المغرب.. ومخاوف من هروب اللاعب! (طالع التفاصيل).

النصر يفقد مبلغ 100 مليون ريال بسبب شركة الاتحاد للطيران (طالع التفاصيل).



●●