image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يدرس الانسحاب من المنافسة على ملعب الجامعة قبل ساعات من فتح المظاريف

جامعة الملك سعود - النصر يدرس الانسحاب من المنافسة على ملعب الجامعة قبل ساعات من فتح المظاريف
تنتهي اليوم الاثنين، المدة التي حددتها إدارة جامعة الملك سعود لاستقبال عروض الشركات الراغبة في المنافسة على استثمار أو استئجار ملعب الجامعة على أن يتم فتح المظاريف صباح يوم غدٍ الثلاثاء.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن اللجنة ستجتمع صباح يوم غد لفتح المظاريف أمام المتنافسين ولن يتم السماح بدخول وسائل الإعلام أو أي جهة لا تنافس على حق الاستحواذ على ملعب الجامعة.

وأوضحت المصادر أن اختيار العرض الأفضل سيكون بعد التدقيق من الجهات الحكومية المختلفة قبل اعتماد الترسية على صاحب أفضل عرض استثماري.

اقرأ أيضًّا: النصر ينجح في تجديد عقد فيتوريا ويخفض راتبه (طالع التفاصيل)

وفي الشأن ذاته، قال المشرف العام على استاد جامعة الملك سعود، تركي السلطان إن للجامعة الحق في رفض العرض الأعلى ماليًّا إذا لم يتناسب مع المبلغ المقدر من قبل الجامعة.

ويحتل نادي الهلال ملعب جامعة الملك سعود منذ عام 2017 عبر شركة صلة الرياضية، ويعتزم النادي الأزرق الدخول مجددًّا في المنافسة على استثمار الملعب.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة أن إدارة نادي النصر تدرس الانسحاب من المنافسة على الاستثمار في ملعب الجامعة، في حال عدم تعديل الأخطاء القانونية التي وردت في كراسة الشروط وعلق عليها رئيس النادي صفوان السويكت في وقت سابق (طالع التفاصيل).

وكشف المصدر أن أبرز الأخطاء التي وردت في استمارة التقديم -من وجهة نظر إدارة النصر- عدم الوضوح في تحديد المدة الزمنية للإيجار إذا حددت بـ3 و5 و7 و10 سنوات، ما يعني منح الملعب لمن اختار سنوات أكثر حتى لو كان عرضه أقل ماليًّا.



●●