image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

إدارة النصر تفاوض شركة الوسائل للاستحواذ على ملعب جامعة الملك سعود

EZ658T7XkAAuALU 1 - إدارة النصر تفاوض شركة الوسائل للاستحواذ على ملعب جامعة الملك سعود
قالت مصادر مطلعة إن إدارة نادي النصر تسعى للاستحواذ على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض الذي طرح للمنافسة بين شركة الوسائل للدعاية والإعلان وشركة نادي الهلال الاستثمارية قبل نحو أسبوع.

ووفقًّا لمصادر من داخل جامعة الملك سعود، فإن عرض شركة الوسائل المملوكة لرجل الأعمال محمد الخريجي، هو الأفضل من جميع النواحي، خاصة المالية فهو يزيد على عرض الهلال بقرابة خمسة ملايين ريال.

ورجحت المصادر أن شركة الوسائل هي الأقرب للاستحواذ على ملعب الجامعة، وبالتالي تسعى إدارة نادي النصر للحصول عليه، لاسيما وأنه الملعب الأفضل في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضًّا: ثغرات قانونية تعطي نادي الهلال «محيط الرعب»

ومن جهتها، تسعى شركة الوسائل لاستثمار ملعب الجامعة على الوجه الأمثل مع ناديين أو نادٍ واحد على الأقل وفقًّا لشروطها الخاصة التي تمكنها من نجاح الاستثمار في الملعب.

وأكدت المصادر أن شركة الوسائل ستبرم عقدًّا مع نادي النصر في حال فوزها بصفقة الملعب، يمّكن النادي العاصمي من استضافة مبارياته، كما أنها لا تمانع في التفاوض مع نادٍ آخر من الأندية الكبرى في العاصمة سواء الهلال أو الشباب.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي النصر كانت قد انسحبت من المنافسة على الملعب بسبب وجود ملاحظات قانونية في كراسة الشروط حسبما ذكر رئيس النادي صفوان السويكت.

وقال السويكت في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر إن كراسة الشروط معيبة قانونيًّا وملفقة بين النظام القديم والحديث للمنافسات والمشتريات الحكومية.



●●