image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة بشأن الإعلان عن الفائز بمناقصة ملعب جامعة الملك سعود

جامعة الملك سعود - تطورات جديدة بشأن الإعلان عن الفائز بمناقصة ملعب جامعة الملك سعود
كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب موعد إعلان الفائز بمناقصة ملعب جامعة الملك سعود بالرياض بعد انحصار المنافسة بين شركة الوسائل للدعاية والإعلان المملوكة لرجل الأعمال محمد الخريجي وشركة نادي الهلال الاستثمارية.

وأكدت التقارير أن اللجنة المشكّلة لدراسة العروض المقدمة من الشركات الراغبة في استثمار أو استئجار ملعب جامعة الملك سعود ستعلن  اليوم الخميس، اسم الشركة الفائزة بالعطاء.

وأشارت التقارير إلى أن كلتا الشركتين اللتين تتنافسا على الملعب ما زالتا تواجهان بعض المشاكل المتعلقة بالضمانات البنكية وهو ما دفع إدارة الجامعة لمنحهما فرصة لاستكمال المتطلبات قبل موعد الإعلان النهائي عن الفائز.

وفي الشأن ذاته، أفاد برنامج الحصاد الرياضي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بانتهاء اجتماع اللجنة الخاصة بترسية مشروع ملعب جامعة الملك سعود دون الكشف عن اسم الفائز.

وأكد برنامج الحصاد الرياضي أنه لم يتم الإعلان عن اسم الفائز بسبب بعض الشروط الفنية التي لم تكتمل من قبل الشركتين المتنافستين وقد تم منحهما الفرصة لاستكمالها قبل الإعلان النهائي عن الشركة الفائزة بالمناقصة.

يذكر أن نادي النصر قد انسحب من المنافسة على الملعب بسبب موجود «عيوب قانونية» في استمارة الشروط حسبما وصف رئيس النادي صفوان السويكت من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

هذا وتستكمل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بداية من الرابع من شهر أغسطس المقبل وقد أعلنت لجنة المسابقات عن المواعيد الجديدة للمباريات (طالع التفاصيل).



●●