image

النصر والهلال 1 - هل يشهد نهائي كأس الملك عودة الجماهير إلى الملاعب؟

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن خبرٍ سعيد لجماهير كرة القدم في المملكة. بشأن عودتهم إلى المدرجات من جديد اعتبارًا من نهائي كأس الملك بعد غياب طويل امتد لنحو 8 أشهر، بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت التقارير أن وزارة الرياضة برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. تدرس عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد ولكن بشكل جزئي. وذلك بداية من المباراة النهائية لبطولة كأس الملك.

وأشارت التقارير إلى أن وزارة الرياضة بدأت بالفعل في مخاطبة الجهات المعنية من أجل بحث إمكانية عودة الجماهير. حيث تأمل الوزارة في الوصول إلى تسوية تسمح بعودة الجماهير بنسبة تصل إلى 40% بداية من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

هذا وتنتظر الجماهير مباراة نهائي كأس الملك بفارغ الصبر، خاصة وأنها ستجمع بين قطبي العاصمة الهلال والنصر.

ونجح الزعيم في الوصول إلى هذه المباراة بعد التغلب على نادي أبها في نصف النهائي بهدفين دون رد. فيما حسم العالمي تأهله للمباراة النهائية بعد مباراة قوية أمام أهلي جدة، انتهت بفوز فارس نجد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر مقربة من الاتحاد السعودي لكرة القدم. أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد تفكر في إقامة المباراة الختامية لمسابقة كأس الملك يوم 28 من شهر نوفمبر المقبل في الرياض.

الجدير بالذكر أن منافسات الموسم الجاري ستشهد إقامة مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال 4 مرات. حيث سيتواجه الفريقين في مباراتي الدوري، بالإضافة لنهائي كأس الملك ولقاء كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

تعرّف على الموعد المقترح لنهائي كأس الملك بين الهلال والنصر

فيروس كورونا يضرب صفوف النصر وأنباء عن إصابة ثلاثة لاعبين

فيروس كورونا يضرب صفوف التعاون وأنباء عن إصابة كارتيرون و4 لاعبين



●●