image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جماهير الهلال تطلب التعاقد مع مدرب ليفربول يورغن كلوب

pjimage 1 - جماهير الهلال تطلب التعاقد مع مدرب ليفربول يورغن كلوب

في ظاهرة غريبة وحدث مفاجئ طالبت جماهير نادي الهلال إدارة الأزرق برئاسة فهد بن نافل بالتعاقد مع المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.

وطلبت الجماهير الزرقاء من إدارة ابن نافل التوقيع مع المدرب الألماني خلفًا للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو الذي تمت إقالته. منذ أقل من 48 ساعة فقط.

وأعلنت إدارة نادي الهلال فسخ التعاقد مع المدرب الروماني بالتراضي. وتعيين مدرب فريق درجة الشباب بديلًا عنه لحين التعاقد مع مدرب أجنبي آخر.

هذا ودشّنت الجماهير الهلالية وسمًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان “#كلوب_مطلب_هلالي”. وشهد الوسم تفاعلًا كبيرًا حتى أنّه تصدر قائمة “التريند” السعودي نظرًا لانتشاره الواسع.

وتفاعلت جماهير كثيرة مع الوسم الهلالي إلّا أنّ معظم مستخدمي موقع تويتر قد لاقوا هذا الوسم بسخرية عارمة. معتبرين أنّ تولي يورغن كلوب تدريب الهلال أمر مستحيل.

ويأتي تدشين هذا الوسم بعد الأخبار المتداولة على ألسنة وسائل الإعلام الإنجليزية. والتي تتحدث عن رغبة إدارة نادي ليفربول في الإطاحة بالمدرب الألماني بسبب النتائج السيئة التي يقدمها رفقة الفريق الأول

وتولي البرازيلي روجيرو ميكالي القيادة الفنية لفريق الهلال بشكل مؤقت. وستكون أولى اختباراته أمام فريق الاتفاق يوم الخميس المقبل ضمن فعاليات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

بعد ساعات من رحيله عن الهلال.. رازفان على أعتاب الدوري الإيطالي (طالع التفاصيل).

مدير الكرة بالهلال سعود كريري يقترب من تقديم استقالته (طالع التفاصيل).



●●