image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتحاد يدخل في صفقة من العيار الثقيل مع العين الإماراتي

كودجو - نادي الاتحاد يدخل في صفقة من العيار الثقيل مع العين الإماراتي
في مفاجأة سارة لجماهير الاتحاد. أكد عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي ماجد العويس أن ناديه تلقى عرضًّا يسيل له اللعاب. من نادي الاتحاد للتعاقد مع المهاجم التوجولي لابا كودجو.

ونقلت صحيفة البلاد عن العويس قوله إن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ترغب في شراء عقد المهاجم لابا كودجو البالغ 28 عامًّا. خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون بديلًّا عن الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي لم يقدم الإضافة المطلوبة مع الفريق الجداوي.

وتبحث إدارة الاتحاد منذ فترة عن مهاجم قوي يقود مقدمة الفريق. خاصة في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه الصربي ألكسندر بريجوفيتش. والذي لم يقنع من خلاله الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي.

وعلى الرغم من البداية السيئة في الموسم الحالي. إلا أن الاتحاد ظهر بشكل مغاير بعدما دعمت الإدارة الجهة الخلفية بالمدافع الدولي المصري أحمد حجازي. الذي جعل برفقة زملائه، دفاع الاتحاد حصنًّا منيعًّا في وجه مهاجمين الأندية المنافسة.

ويخوض الاتحاد في لحظة كتابة هذا التقرير، مباراة مع الباطن في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وحتى اللحظة تشير النتيجة إلى التعادل السلبي.

الاتحاد يبحث عن حل عاجل لإنهاء أزمة برونو هنريكي (اضغط هنا)

تعرف على سبب اختيار طاقم تحكيم سعودي لقيادة لقاء الاتحاد والشباب (اضغط هنا)

مكافأة ضخمة تنتظر لاعبي الاتحاد.. وبريجوفيتش يصرح: لن أرحل عن العميد (اضغط هنا)



●●