إدارة نادي الاتحاد تحسم ملف خليفة فابيو كاريلي

  • تاريخ المقال 24 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
كاريلي - الاتحاد

واصلت وسائل الإعلام تسليط الضوء على الأحداث الأخيرة داخل نادي الاتحاد بعد قرار إدارة أنمار الحائلي بإقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي من تدريب الفريق الأول.

وكشفت تقارير صحفية ملامح المدرب الأجنبي المقبل، الذي سيتولى القيادة الفنية خلفًا للمدرب البرازيلي كاريلي. حيثُ أوضحت أنّ النادي الجداوي يرصد التعاقد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا لخلافة كاريلي.

وأوضحت التقارير أنّ قرار إقالة فابيو كاريلي سوف يكلف خزينة نادي الاتحاد نحو 2.8 مليون دولار أي ما يعادل 10.5 مليون ريال. وهو مبلغ ضخم للغاية في ظل الأوقات الحالية التي يعيشها النادي.

وأشارت إلى أنّ إدارة أنمار الحائلي قد أنهت المفاوضات مع الروماني كوزمين كونترا لخلافة فابيو كاريلي. موضحة أنّ تكلفة عقد المدرب الجديد سوف تكلف تقريبًا 1.5 مليون دولار أي ما يعادل 5.6 ريال.

واختمت التقارير أنّ قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد الذي وقعه كاريلي مع العميد في يونيو الماضي. تبلغ 2.8 مليون دولار. وستحاول الإدارة سدادها على دفعات بالاتفاق مع المدرب.

وجدير بالذكر أنّ إدارة نادي الاتحاد قررت التخلي عن المدرب البرازيلي بعد أن فسخت التعاقد معه بسبب خسارة لقب البطولة العربية. والذي حسمه فريق الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل برباعية لكل فريق.

التعاون يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة النصر في الجولة الثالثة (طالع التفاصيل).

لاعب النصر السابق ينتقد اختيارات هيرفي رينارد لقائمة الأخضر (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127