image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين المنتخب السعودي

العقيلي يطالب الأخضر بالانسحاب من المباراة الثانية أمام جامايكا

السعودي 2 1 - العقيلي يطالب الأخضر بالانسحاب من المباراة الثانية أمام جامايكا

أعرب خالد العقيلي الإعلامي الرياضي ولاعب نادي النصر السابق عن استيائه الكبير من الإصابات الكثيرة. التي تعرّض لها لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المباراة الودية أمام منتخب جامايكا.

وكان المنتخب السعودي قد خاض مباراة ودية مساء يوم أمس السبت، أمام منتخب جامايكا، في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. المنتخب السعودي يقسو على منتخب جامايكا في الودية الأولى

وشهدت المباراة التي انتهت بفوز الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة، خروج الثلاثي عبد المجيد الصليهم وسالم الدوسري وعبد الله الحمدان من المباراة بشكل اضطراري، بعد تعرّضهم للإصابة.

في هذا الصدد، طالب خالد العقيلي بانسحاب الأخضر من المباراة المقبلة أمام منتخب جامايكا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل. حرصًا على سلامة اللاعبين.

وكتب العقيلي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «حصيلة مباراة اليوم. إصابة عبد المجيد الصليهم، وإصابة سالم الدوسري، وإصابة عبد الله الحمدان. الاعتذار عن المباراه القادمة مع نفس الفريق مطلب جماهيري».

اقرأ أيضًا.. المالكي: المنتخب السعودي يستحق التضحية وهذا ما ينقصنا

وانتقل العقيلي إلى الحديث عن المباراة نفسها، وبالتحديد عن الهدف الثالث الذي سجله فراس البريكان، قائلًا: «الدفاع يبدأ من الهجوم جملة فنية طبقها سالم الدوسري. إفتك الكرة من منتصف الملعب وبدأ التحول واختيار التوقيت المناسب للتمرير إلى الحمدان الذي يحسب له عدم التسرع والهدوء والتمرير للبريكان. الهدف من البداية يحسب لسالم».



●●