image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

استعدادًا للموسم الجديد.. الفيحاء يتعاقد مع لاعب أجنبي وآخر محلي

الفيحاء 3 1 - استعدادًا للموسم الجديد.. الفيحاء يتعاقد مع لاعب أجنبي وآخر محلي

يواصل مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبد الله أبانمي، مساعيه نحو تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعددٍ من الصفقات القوية. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن نادي الفيحاء مساء يوم أمس الخميس، عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. نجاح الإدارة في الحصول على خدمات لاعب المحور يوسف الحربي، قادمًا من نادي الوحدة.

اقرأ أيضًا.. الشباب يتفوق على بنفيكا في سباق التعاقد مع كارلوس جونيور

وأوضح الحساب أن الإدارة الفيحاوية تمكنت من الظفر بخدمات يوسف الحربي صاحب الـ 24 عامًا، بنظام الإعارة لمدة موسم وحيد. متمنيًا له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة مع البرتقالي.

وفي السياق ذاته، أعلن حساب الفيحاء نجاح الإدارة في التعاقد مع اللاعب اليوناني باناغيوتيس تاختيدس، (30 عامًا). وذلك في صفقة انتقال حر بعقد احترافي لمدة موسم وحيد.

اقرأ أيضًا.. 4 مباريات ودية تجهز فريق التعاون لمنافسات الموسم الجديد

هذا وذكر حساب الفيحاء أن الثنائي يوسف الحربي واليوناني باناغيوتيس تاختيدس. قد انضما إلى معسكر الفريق الإعدادي المقام حاليًا في صربيا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء قد تمكن في الموسم المنصرم، من حسم بطاقة تأهله لمنافسات دوري المحترفين. بعد احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 81 نقطة.



●●