image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يستعيد حبيب الوطيان ويستعد لمواجهة القادسية

الهلال 3 - الهلال يستعيد حبيب الوطيان ويستعد لمواجهة القادسية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نادي القادسية يوم الاثنين المقبل، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل أيامٍ من المواجهة استعاد فريق الهلال خدمات حارسه المميز حبيب الوطيان. بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي غيبته عن الملاعب لنحو 3 أسابيع. حيث شارك بشكل كامل في المران الذي خاضه الفريق الأزرق مساء يوم أمس الجمعة.

اقرأ أيضًا.. الانضباط تعاقب نادي الهلال وتخصم 45 نقطة من فرق الدوري!

وكان حبيب الوطيان قد تعرّض لإصابة بتمزق في العضلة الأمامية خلال المواجهة التي جمعت نادي الهلال بنظيره النصر في نهائي كأس الملك. ليغيب اللاعب عن مواجهات الهلال الأربعة الماضية.

ميدانيًا، استهل الفريق العاصمي بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تدريباته استعدادًا لمواجهة القادسية في الدوري. حيث أدى اللاعبون المشاركون في المباراة الماضية تدريبات استرجاعية، فيما طبق بقية اللاعبين بعض الجمل الفنية والتكتيكية. واختتم لوشيسكو الحصة التدريبية بإجراء مناورة على منتصف الملعب.

اقرأ أيضًا.. تعرف على اختيارات قائد الهلال لجائزة “ذا بيست”

ويسعى الزعيم في مواجهة القادسية المقبلة إلى مصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية الأخيرة. حيث تلقى الفريق خسارتين متتاليتين، الأولى كانت أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد. ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

فيما كانت الثانية أمام نادي الفتح بهدفين دون رد، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. ليودع الفريق الهلالي المسابقة باكرًا، بعد الفوز بلقبها في الموسم الماضي.



●●