image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

صفقة الهلال المنتظرة “بديل غوميز” تهدد عرش حمد الله

صفقة الهلال لابا وحمد الله

يسعى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل إلى التعاقد مع مهاجم مخضرم، من أجل تعويض الفرنسي غوميز لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي ينتهي عقده في شهر يونيو المقبل.

وظهر على الساحة العربية في الفترة الأخيرة العديد من النجوم، على رأسهم حمد الله مهاجم النصر، ولابا كودجو مهاجم العين الإماراتي، والفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم الهلال، وبغداد بونجاح مهاجم السد القطري.

ونسلّط الضوء على المهاجم التوغولي لابا كودجو، الذي انتشرت العديد من الأخبار التي تؤكد استعداد الأزرق، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، فاللاعب منذ مجيئه إلى العين الإماراتي أظهر مستويات رائعة للغاية.

ولابا يُعَد هو أخطر من يمكنه تهديد عرش مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله، الذي احتل صدارة هدّافي الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، كما أنّه يحتل الصدارة هذا الموسم أيضًا برصيد 18 هدفًا في 19 مباراة لعبها.

أمّا مهاجم العين فقد لعب مع فريقه هذا الموسم قبل فترة الإيقاف في الإمارات 17 مباراة، سجّل خلالها 18 هدفًا، أي أنّ معدله التهديفي يتخطى مهاجم النصر، فهل سيحتل التوغولي عرش المغربي في حال انتقاله إلى الهلال؟!

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●