image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي النصر يرفع شكوى رسمية ضد إدارة الشباب

والشباب - نادي النصر يرفع شكوى رسمية ضد إدارة الشباب
ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت ستقوم برفع شكوى قانونية بعد خسارة الفريق يوم أمس برباعية نظيفة أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي النصر ستقوم برفع شكوى ضد رئيس نادي الشباب خالد البلطان وبعض المسؤولين في إدارته، بعد المشادة التي جرت بينهما وبين المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني.

وكشفت المصادر أن رئيس نادي النصر طلب من أحد الإعلاميين التسجيلات التي تمكن من التقاطها بالصوت والصورة قبل مغادرة ملعب مرسول بارك الذي احتضن مباراة الفريقين.

وبيّنت التقارير أن رئيس النصر لم يغادر ملعب المباراة عقب تسجيل الشباب الهدف الثالث كما أشيع، بل كان يبحث عن حسين عبدالغني وبعدما تأكد من خروجه، غادر الملعب.

وتلقى النصر خسارة قاسية يوم أمس على يد الشباب بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف دون مقابل، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ودخل رئيس نادي الشباب وبعض المسؤولين في مشادة مع دكة بدلاء النصر، بعد تلفظ أحد منسوبي الأصفر بكلمات عنصرية بحق محترف الشباب سيبا، ما دعا رئيس النادي الأبيض إلى التدخل.

الشباب يلقّن النصر درسًا قاسيًا ويحطمه برباعية نظيفة على ملعبه (اضغط هنا)

بتال القوس عن رئيس النصر: رجل لا يعرف عن الكرة إلا أنها مدورة (اضغط هنا)

رئيس الشباب ينفعل على دكة احتياط النصر بعد التلفظ بكلمات عنصرية ضد سيبا (اضغط هنا)



●●