image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على شرط الاتحاد للسماح برحيل الحارس فواز القرني

الحائلي الاتحاد فواز القرني 1 - تعرّف على شرط الاتحاد للسماح برحيل الحارس فواز القرني

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، تطورات جديدة بشأن مستقبل الحارس فواز القرني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الجداوي برئاسة أنمار الحائلي، قد وافقت بشكل مبدئي على رحيل فواز القرني. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أنها وضعت شرطًا خاصًا أمام رحيله عن صفوف النمور.

وذكرت التقارير أن إدارة الحائلي، اشترطت على اللاعب أن يقوم أولًا بتمديد عقده مع الاتحاد لمدة موسمين. على أن يكون رحيله إلى ناديه الجديد، على سبيل الإعارة لمدة موسمٍ واحد فقط.

وخلال الفترة الماضية، أبدى فواز القرني رغبة في الرحيل عن الاتحاد، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق. حيث شارك في مباراة واحدة فقط من أصل 30 خاضها العميد في الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فواز القرني قد قام بتمديد عقده مع الاتحاد في شهر يونيو عام 2018، لمدة 4 مواسم. مما يعني دخوله الفترة الحرة من عقده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الكشف عن موقف لحاق عمر السومة وطلال عبسي بمعسكر الأهلي في تونس

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد تعديلات جديدة على لائحة الاحتراف



●●