image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على موعد وصول المدرب بيسنيك هاسي لقيادة الأهلي

هاسي 7 - تعرّف على موعد وصول المدرب بيسنيك هاسي لقيادة الأهلي

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد وصول المدير الفني الجديد البلجيكي بيسنيك هاسي إلى جدة. ليتولى مهمة إعداد الراقي لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وذكرت المصادر أن المدرب بيسنيك هاسي سيصل إلى جدة يوم غدٍ الثلاثاء. حيث سيجتمع أولًا مع إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي، ومن ثم تبدأ عملية تحضير الفريق الأهلاوي لمنافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو جارديم يوجه إدارة الهلال بالاستغناء عن هذا الثنائي

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت التعاقد مع المدرب بيسنيك هاسي، بعد نهاية الموسم المنصرم. ليتولى قيادة الفريق الكروي الأول، خلفًا للروماني لورينت ريجيكامب لمدة موسمين حتى 2023.

ومن المقرر أن تنطلق التدريبات الأهلاوية مطلع شهر يوليو المقبل، في مدينة جدة. قبل أن يسافر الفريق بقيادة مدربه بيسنيك هاسي إلى تونس، لخوض معسكر إعدادي استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. تعرّف على التفاصيل المالية لصفقة الأهلي الجديدة دانكلير بيريرا

وفي سياق آخر، تعمل إدارة الأهلي خلال الفترة الجارية على استخراج شهادة الكفاءة المالية. حتى تتمكن من تدعيم الفريق بعددٍ من الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزراة الرياضة، قد ألزمت الأندية الرياضية بالحصول على شهادة الكفاءة المالية. حيث سيتم فقط السماح للأندية الحاصلة على الشهادة بتسجيل اللاعبين خلال فترتي التسجيل الصيفية والشتوية.



●●