image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على التفاصيل المالية لصفقة الأهلي الجديدة دانكلير بيريرا

بيريرا - تعرّف على التفاصيل المالية لصفقة الأهلي الجديدة دانكلير بيريرا

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قبل أيامٍ قليلة التعاقد رسميًا مع المدافع البرازيلي دانكليز بيريرا. ليكون أول صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأوضح النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن التعاقد مع دانكلير صاحب الـ 29 عامًا، سيكون لمدة موسمين. إلا أنه لم يكشف أي تفاصيل مادية بشأن الصفقة.

اقرأ أيضًا.. السماري: لا طعم للكرة في جدة والرياض إلا بـ “الأهلي والنصر”

في هذا الصدد، ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن البرازيلي دانكلير بيريرا، سيتقاضى 2 مليون دولار خلال فترة تواجده مع الراقي. حيث سيكون راتبه في الموسم الواحد مليون دولار، دون المكافآت والحوافز الإضافية.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة الأهلاوية لن تسدد أي مبالغ مادية لنادي اللاعب السابق أوساكا الياباني. حيث قام دانكلير بتوقيع مخالصة مالية مع النادي، قبل توقيع عقود انضمامه إلى أهلي جدة.

اقرأ أيضًا.. إدارة الأهلي تعمل على حل قضية البوسني ألفيس ساريتش

وفي سياق آخر، تعمل الإدارة الأهلاوية خلال الفترة الجارية على استخراج شهادة الكفاءة المالية. حتى تتمكن من تسجيل الصفقات الجديدة، خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد ألزمت الأندية الرياضية بتسديد كافة المستحقات المتأخرة حتى 30 أبريل الماضي. من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية، وبلغت ديون الأهلي نحو 124 مليون ريال.



●●