image
أخبار كرة القدم السعودية

تعرّف على التفاصيل المالية لصفقة الاتحاد الجديدة إيجور كورونادو

كورونادو 1 - تعرّف على التفاصيل المالية لصفقة الاتحاد الجديدة إيجور كورونادو

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، نجاحه رسميًا في التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورونادو. ليكون أول صفقات العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن خلال الحساب الرسمي لنادي الاتحاد في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أزاحت الإدارة الاتحادية الستار عن الصفقة الجديدة. مشيرةً إلى أن عقد كورونادو مع كتيبة النمور سيمتد حتى 2023.

اقرأ أيضًا.. الحائلي مخاطبًا جماهير الاتحاد: نقدم الغالي والنفيس من أجلكم

وبالحديث عن التفاصيل المادية للصفقة، فقد ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية. أن انتقال إيجور كورونادو إلى صفوف العميد، سيكلف خزائن النادي نحو 81 مليون ريال سعودي.

وأوضحت التقارير أن اللاعب البرازيلي سيتقاضي مع الاتحاد 10 ملايين يورو تقريبًا، بواقع 5 ملايين يورو في الموسم الواحد. بالإضافة إلى حصول نادي الشارقة الإماراتي على مبلغ 8.5 مليون يورو، ليصل إجمالي الصفقة إلى نحو 81 مليون ريال.

اقرأ أيضًا.. الحجر الصحي يغير وجهة لاعب الأهلي دانكلير بيريرا إلى تونس

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن عقد اللاعب مع العميد يتضمن بندًا يمنح الإدارة الاتحادية تجديد العقد لموسم ثالث حال رغبتها في ذلك. على أن يكون الموسم الإضافي بنفس مميزات العقد السابق، دون أي تعديل.

الجدير بالذكر، أن الفريق الاتحادي قد استهل تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد، مساء يوم أمس الأربعاء. بحصة تدريبية أقيمت في مقر النادي، بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة.



●●