image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ليوناردو جارديم يوجه إدارة الهلال بالاستغناء عن هذا الثنائي

جارديم 1 - ليوناردو جارديم يوجه إدارة الهلال بالاستغناء عن هذا الثنائي

يسعى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إلى إعداد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصورة قوية. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن إدارة الهلال قد تواصلت مع مدرب الفريق الجديد البرتغالي ليوناردو جارديم. لمعرفة قراره بشأن مستقبل عدد من اللاعبين مع كتيبة الهلال، خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. الهلال يعلن تفاصيل المعسكر الإعدادي في النمسا وموعد وصول غارديم

وأشارت التقارير إلى أن ليوناردو جارديم قد منح الإدارة الهلالية الضوء الأخضر، للاستغناء عن خدمات ثنائي الفريق. الأرجنتيني لوسيانو فييتو ولاعب الوسط الدولي هتان باهبري.

وذكرت التقارير أن المدرب البرتغالي أوصى الإدارة بالاستغناء عن خدمات لوسيانو فييتو وباهبري. من أجل توفير بعض الأماكن في القائمة الهلالية، في ظل احتياجه للتعاقد مع عددٍ من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا.. بعد صراع مع المرض.. بتر القدم الثانية للاعب النصر السابق مصطفى إدريس

في هذا الصدد، تعمل إدارة فهد بن نافل على تسويق عقد اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو إما بإعارته أو بيع عقده. وذلك لصعوبة توقيع مخالصة مالية معه، فيما تنتظر الإدارة وصول أي عرضٍ للاعب الفريق هتان باهبري، خاصة وأن عقده يتبقى فيه موسمًا واحدًا.

الجدير بالذكر أن إدارة الهلال قد تعاقدت مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم فور نهاية منافسات الموسم المنصرم. ليتولى مهمة القيادة الفنية للفريق، خلال الموسم الرياضي المقبل 2021 – 2022.



●●